ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للإمتحانات الألكترونية تفقد السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٦/٣٠ امتحانات طلبة الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة وذلك عبر الفضاء الإلكتروني.

وقال الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس لموقع جامعتنا الإلكتروني في أجواء تحفيزية داعمة تبعث التفاؤل والأمل وترفع من معنويات ابناءنا الطلبة والتدريسيين تابعنا بإمعان وضع الإمتحانات والأسئلة في القاعات الأمتحانية الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا في عدد من كليات الجامعة ومنها كلية العلوم والهندسة والزراعة والتربية للعلوم الأنسانية .

وبين الخفاجي ان جامعة ذي قار وفي ظل هذه الظروف الصعبة تنظر اولاً واخيراً لكل مافيه مصلحة وفائدة لطلبتنا الاعزاء بحيث سخرت كل إمكاناتها من اجل إنجاح العملية الإمتحانية الإلكترونية في جميع كليات الجامعة وذلك بالإعتماد على المنصات الرقمية.

من جانب اخر قال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر تقوم الجامعة في هذه الايام بزيارة ومتابعة إلكترونية حثيثة للإطلاع على سير العملية الإمتحانية وواقع القاعات الخاصة بطلبة الدراسات العليا لعدد من كليات الجامعة. حيث تعمل الجامعة جاهدة على توفير كل ما من شأنه ان يضمن نجاح هذه العملية الإمتحانية لطلبتنا الاعزاء .

من جانبهم طلبة الدراسات العليا عبروا عن شكرهم وتقديرهم للسيد رئيس الجامعة ومساعده العلمي وعمادة الكليات على هذه المتابعة والحرص على معالجة المعوقات التي تواجههم اثناء اداء إمتحاناتهم .

261 عدد المشاهدات
Recent Posts