إعلام الجامعة /طالب الموسوي

اطلع رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس على سيرالأعمال الجارية في تعبيد طرق المدينة الجامعية والتي تنفذها الملاكات الهندسية والفنية بجامعة ذي قار.

واشار رئيس الجامعة خلال لقائه بالملاكات العاملة إلى ضرورة الاهتمام بجمالية الطرق لأنها العصب الرئيس لوصول الكوادر الوظيفية والطلبة لكلياتهم بسهوله مثنيا في الوقت نفسه على الجهود الكبيره التي تبذلها الملاكات الهندسية والفنية التابعه للجامعة بإنجاز الأعمال الموكله اليهم وفق التوقيتات المحدده لها.

ومن جانبه بين مدير قسم الاعمار والمشاريع في الجامعة المهندس معتز جبار” شرعت الملاكات الهندسية والفنية في قسم الاعمار والمشاريع بتنفيذ مشروع تعبيد واكساء شوارع المدينة الجامعية بماده الاسفلت وبكمية بلغت ١٧ ألف م٢ وبنسبة انجاز وصلت إلى ٧٠٪ مشيرا الى ان حملة الاعمار التي تقام برعاية وإشراف رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس مستمرة وهناك مشروع أيضا لتعبيد الطريق الحولي داخل المدينة الجامعة ستتم المباشره به قريبا.

واضاف ان”قسم الاعمار والمشاريع ملتزم بااتوجيهات الصادرة من رئيس الجامعة وتنفيذها من اجل إظهار جامعة ذي قار بالمظهر الذي يليق وارث هذه المدينه الحضاري وهذه هي توجهات رئيس جامعة ذي قار ونحن نعمل عليها بكل تفان واخلاص. /انتهى

Recent Posts