اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

نظم مجموعة من طلبة محافظة ذي قار بينهم مجموعة من طلبة جامعة ذي قار وتحت شعار”ازرع من اجل مدينتي” حملة لغرس 1000 شتلة من شجرة البيزا بحضور رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس.

وقال مدير قسم شؤون الديوان بالجامعة المهندس محمد الصافي” قام رئيس جامعة ذي قار بغرس اول شتلة من شجرة البيزا ايذانا لبدء حملة غرس 1000 شتلة في حدائق المدينة الجامعية بادر بها طلبة المحافظة ، مبينا ان الحملة نظمها مجموعة من طلبة المحافظة بينهم عددا من طلبة جامعة ذي قار.

واضاف”ان هذه الحملة تأتي تزامنا مع الاعمال المستمرة لتهيئة الحدائق وتنظيمها من قبل الكوادر التابعة لديوان الجامعة استعدادا للعام الدراسي الجديد 2019-2020 ، ووفقا لتعليمات رئاسة الجامعة التي اكدت على الاهتمام بالحدائق وزراعتها واعطاء الجامعة رونقا وجمالا ينسجم مع مكانتها العلمية والثقافية ولتكون متنفسا لطلبة الجامعة.

وعلى هامش الحملة تفقد رئيس الجامعة المشتل الرئيسي للجامعة ووجه بضرورة ادامته وتطويره ، مثمنا الجهود التي تقوم بها ملاكات قسم شؤون الديوان ولا سيما الشعبة الزراعية فيه ، متعهدا بتوفير كل الاحتياجات للعاملين وتذليل كل الصعوبات التي قد تواجههم./انتهى

Recent Posts