رئيس جامعة ذي قار يزور مدرسة الموهوبين ويوجه بتوفير الاحتياجات الضرورية لها

إعلام الجامعة /طالب الموسوي

زار رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس مدرسة الموهوبين للعلوم والرياضيات التي تتخذ من كلية الهندسة في المدينة الجامعية مقرا لها ، فيما وجه بتوفير الاحتياجات اللازمه والضرورية لها.

وقال خلال لقائه بتلاميذ المدرسة “انكم الركيزة الاساسية لمستقبل علمي مشرق ، وان الجامعة تفتخر كونها تحتضن هذه المجموعة المتميزة والموهوبة وعلينا أن نجعل كل شي حولكم متميز .

واضاف”ان رعايتكم ومساندتكم ودعمكم هو واجب علينا لأنكم بناة العراق ، مبينا “ان محافظة ذي قار لها مكانتها التاريخية والحضارية والعلمية والثقافية ومايتمتع به ابناؤها من خواص وميزات لاسيما في الجوانب العلمية والابداعية يجب ان تكون محل اهتمام ورعاية وتقدير عال .

من جانبه ثمن السيد مدير مدرسة الموهوبين رعاية جامعة ذي قار ممثلة بشخص رئيس الجامعة لهذه المدرسة الواعدة ووقوفه ومساندته للمدر سة وطلابها.

ووجه السيد رئيس الجامعة بتوفير كل المستلزمات والاحتياجات الخاصة بالمدرسة.

وكانت مدرسة الموهوبين والمتميزين للعلوم والرياضيات قد أُسست في أيلول عام ٢٠١٩ في ذي قار وينتظم فيها للدراسة ٤٧ طالبا يتلقون دروسا على يد اساتذة يحملون شهادتي الماجستير والدكتوراه بمختلف الاختصاصات فضلا عن الدروس العملية في المختبرات العلمية الحديثة . /انتهى

105 عدد المشاهدات