العتبة العلوية المطهرة تقلد رئيس جامعة ذي قار وشاحها وتختار جامعة ذي قار لرفع رايه الإمام علي عليه السلام بعيد الغدير

إعلام الجامعة /طالب الموسوي

اختارت الامانة العامة للعتبة العلوية المطهرة جامعة ذي قار لرفع راية الإمام علي عليه السلام بعيد الغدير الاغر ، جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس بمكتبه في المدينة الجامعية وفدا مثل الأمانة العامة للعتبة العلوية المطهرة .

واكد رئيس الجامعة خلال اللقاء ” ان اختيار جامعة ذي قار مكانا لرفع راية الإمام علي عليه السلام هو وسام شرف كبير لنا ولكل منتسبي الجامعة .

مشيرا الى ” ان الجامعة على أتم الاستعداد للتعاون مع العتبة العلوية المطهرة بمختلف المجالات ولا سيما العلمية منها والثقافية ، داعيا في الوقت نفسه ان تكون هناك بصمة واضحة لهذا التعاون من قبل الامانة العامة للعتبة العلوية المطهرة من خلال تنفيذ عدد من المشاريع بالتعاون مع الجامعة .

من جانبه أشار رئيس وفد العتبة العلوية المطهرة المطهرة الى ان الامانة العامة للعتبة اختارت جامعة ذي قار مع جامعات القادسية وميسان والكوفة لرفع راية الإمام علي عليه السلام بيوم الغدير ، لافتا الى ان الوفد سينقل مطالب جامعة ذي قار للأمين العام للعتبة العلوية المطهرة لدراستها واتخاذ مايلزم بشانها مشيرا الى ان مطالب الجامعة هي من صلب نشاطات العتبة والتي تقدم خدماتها للطلبة في عموم الجامعات العراقية.

وقلد وفد العتبة العلوية المطهرة وشاح العتبة لرئيس الجامعة مع خاتم الأمانة العامة للعتبة تكريما منها لتاريخ الجامعة التي اسست على أرض أولى الحضارات وأرض مدينة خليل الله ابراهيم عليه السلام. /انتهى

203 عدد المشاهدات