مجلس جامعة ذي قار يستضيف السيد محافظ ذي قار في جلسة خاصة

اعلام الجامعة // نسرين الركابي

عقد الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي رئيس جامعة ذي قار اليوم اجتماعا لمجلس الجامعة مستضيفا فيه السيد محافظ ذي قار في جلسة خاصة لمناقشة ما تسعى الجامعة الى انجازة .

وقد رحب السيد رئيس الجامعة في بداية الاجتماع بالسيد محافظ ذي قار الاستاذ يحيى محمد باقر الناصري وتقدم بالشكر له لتلبيته دعوة الجامعة .

وقد تم خلال الاجتماع طرح القضايا التي تسعى الجامعة  لتحقيقها والتي من شأنها النهوض بمستوى الجامعة وكذلك ناقش مجلس الجامعة أهم الامور المتعلقة بالجانب العمراني في الجامعة بالتعاون مع الحكومة المحلية في المحافظة ومن ضمن ما تم مناقشته هو السعي لأيجاد الحلول المناسبة لأزمة سكن الطلبة في الاقسام الداخلية وكذلك السعي الى أنجاز المشاريع العمرانية المتوقفة في الجامعة .

وقد اثنى السيد محافظ ذي قار على دور جامعة ذي قار في رفد الحركة العلمية في المحافظة بالخبرات والكفاءات التي تسهم في بناء المحافظة وابراز دورها الثقافي في كافة المجالات .

وكذلك أكد السيد المحافظ على استعداد الحكومة المحلية في المحافظة على التعاون مع الجامعة لأنجاز المشاريع العمرانية المتوقفة وايجاد الحلول المناسبة لها وتسهيل أكمالها .

ويذكر أن الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي قد وضع خطة عمل مشتركة مع المحافظة للسعي في تنفيذ مشاريع من شأنها رفع المستوى العمراني في الجامعة .

121 عدد المشاهدات