اعلام الجامعة // نسرين الركابي 

بقلم // طالب الموسوي

اقامت جامعة ذي قار بالتعاون مع شركة نفط ذي قار،مأدبة افطار كبرى، لطلبة قسم الغدير احد الاقسام الداخلية التابعة لجامعة ذي قار والذي يضم 300 طالبا من مختلف المحافظات العراقية.

وحضر المأدبه ممثلا عن رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور جابر محسن عميد كلية الاداب، والذي التقي بطلبة القسم و نقل تحيات رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي ،وتمنياته لأبنائه الطلبة بالموفقية ومزيد من النجاحات وهم ينتظمون لأداء الامتحانات النهائية، شاكرا في الوقت نفسه شركة نفط ذي قار ممثلة بمديرها المهندس علي وارد على مبادرته هذه داعيا للجميع بالموفقية.

ومن جانبه اثنى ممثل رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور جابر محسن على الجهود الكبيرة لقسم العلاقات والاعلام بشركة نفط ذي قار ممثلة بمديرها الاستاذ حسين علي من اجل هذه المبادرة واقامه هذه المأدبة الرمضانية التي تعكس مدى التعاون بين الدوائر والمؤسسات الحكومية وجامعة ذي قار .

فيما حمل طلبة الاقسام الداخلية ممثل رئيس جامعة ذي قار تهانيهم الحارة لرئيس الجامعة بمناسبة تسنمه مهام منصبه رئيسا للجامعة متمنين له الموفقية والنجاح في مهام عمله الجديد ،من اجل النهوض بالعملية التعليمية والوصول بالجامعة الى مصاف الجامعات المتقدمة.
وحظر المأدبة الأستاذ الدكتور سميع جلاب السهلاني مدير الاقسام الداخلية.

يذكر ان مجموع الطلبة الساكنين في الاقسام الداخلية للجامعه بلغ2020 طالبا وطالبة موزعين بواقع 1150 طالبا في اقسام المدينة الجامعية وفي قضائي الشطرة وسوق الشيوخ،اما الطالبات فقد بلغ عددهن /915/ طالبة في اقسام المدينة الجامعية وقسم الزهراء بالإضافة الى قسم الشطرة للبنات.

703 عدد المشاهدات
Recommended Posts