اعلام الجامعة // نسرين الركابي 

شارك وفد من جامعة ذي قار .قسم النشاطات الطلابية في ورشة العمل التي اقيمت على قاعة المؤتمرات الكبرى في كلية النسور الجامعة بالعاصمة بغداد بأشراف قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

وترأس وفد جامعتنا أ.م.د احمد عطشان عبدالرضا مدير قسم النشاطات الطلابية – جامعة ذي قار.

وقال الدكتور ايضا ان ورشة العمل كانت عن استمارة تصنيف النشاطات الطلابية في الجامعات الحكومية و الاهلية .
وتمت بمشاركة مدراء وممثلي اقسام النشاطات الطلابية من مختلف المحافظات العراقية.

واشار ايضا ان الورشة أستهلت بكلمة القاها الدكتور عبد جواد كاظم عميد كلية النسور الجامعة رحب فيها بممثلي الجامعات العراقية لحضورهم في رحاب كلية النسور .

وازاد قائلاً أكد الأستاذ الدكتور حسام المؤمن مدير قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي- وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

ان عملية تصنيف النشاطات الطلابية في الجامعات الحكومية والكليات الاهلية ستخضع لمعايير دقيقة وواضحة يراعى فيها مبدأ العدالة.

منوهاً بان الاستمارة الحالية تضمنت محاور النشاطات الطلابية كافة، من نشاطات رياضية وكشفية وفنية وثقافية، وللفعاليات الداخلية والخارجية، لاسيما مع التوسع الكبير الذي حصل لمجمل النشاطات خلال المرحلة الماضية.

فيما أوضح المدرس احمد عباس اختصاصي تكنولوجيا المعلومات في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم، طريقة الولوج الى الاستمارة والشخص المخول بذلك، وكيفية ملئ الاستمارة، والتي تمثل خطوة متقدمة باتجاه اجراء تقييم وتصنيف الكتروني عادل للنشاطات الطلابية الجامعية.

Recommended Posts