أقامت كلية علوم الحاسبات والرياضيات بجامعة ذي قار وبالتعاون مع دار المصطفى القرآنية محفلاً قرانياً،تزامناً مع مناسبة ولادة رسول الإنسانية محمد صلى الله عليه واله وسلم .

 

 

 

 

وتضمن المهرجان الذي حضره عميد الكلية الدكتور محمد عادل الشاهر وعدد من اساتذة ومنتسبي الكلية بالإضافة إلى السادة القائمين على المهرجان من دار المصطفى القرآنية في المحافظة تلاوة آيات القرآن الكريم للقارئ أحمد عاشور وأناشيد محمدية في مناسبة ولادة رسول الإنسانية محمد .

 

 

 

 

وألقى السيد عميد الكلية كلمته في هذه المناسبة تحدث خلالها عن أهمية إقامة هذه المحافل القرآنية وعظمة الرسول ( ص) الكريم معبراً عن سروره بأن يفتتح العام الدراسي الجديد بمثل هكذا برنامج، ثم تلتها كلمة ممثلية دار المصطفى القرآنية ألقاها الأستاذ جميل كامل الخزاعي .

 

 

 

 

أعقبتها فرقة فتية النور الإنشادية لتحلق بالحاضرين وتثلج القلوب بأداء رائع أخاذ، وتلى ذلك فقرة قرآنية أيضًا كانت من نصيب القارئ الفذ الأستاذ علي ناهض إختتمت بفقرةٍ إنشادية لمنشد أكاديمية المصطفى المنشد الحسيني وسام الحسناوي فكان أخيرًا تكريم كادر كلية علوم الحاسوب والرياضيات وقسم الرياضيات من قبل كادر مهرجان المصطفى الأول.

Recent Posts