استقبل رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس بمكتبه مدير هيئة التقاعد الوطني في المحافظة الحقوقي أحمد عرنوص الزيدي والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون في تنفيذ حزمة إجراءات دعم شريحة المتقاعدين في الجامعة وذلك بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور علي حسين الزيدي.

 

 

وثمن رئيس الجامعة الجهود الاستثنائية التي تبذلها هيئة التقاعد في المحافظة في تسهيل إنجاز معاملات المحالين إلى التقاعد من منتسبي الجامعة التي تجري بانسيابية عالية، مؤكدا أهمية التعاون وتبادل الزيارات في تطوير العمل وتنفيذ حزمة إجراءات دعم شريحة المتقاعدين.

 

 

 

وأعرب السيد مدير الهيئة عن شكره لرئاسة جامعة ذي قار على حفاوة الاستقبال والترحيب وإبداء التعاون المطلق في تحقيق التكامل المؤسساتي خدمة للصالح العام ودعما لهذه الشريحة المهمة، مؤكدا مضي الهيئة في تنفيذ هذه الإجراءات التي تضمن استحصال المحالون على التقاعد لحقوقهم دون أي تأخير.

 

وشهد اللقاء تسليم السيد طالب خيون الموسوي المنتسب في كلية الأعلام والمحال على التقاعد هويته التقاعدية في نفس اليوم الذي بلغ فيه السن القانونية واستكملت جميع الإجراءات المتعلقة باستلامه مستحقاته المالية.

 

حيث عبر المتقاعد السيد طالب الموسوي عن بالغ سروره بتلك الإجراءات واهتمام الجامعة ودائرة التقاعد في المحافظة بهذه الشريحة المهمة في المجتمع متمنيا للجميع التقدم والازدهار.

Recent Posts