وقعت جامعة ذي قار صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٣/٨/٢ اتفاقية مع شركة العرب للدفع الإلكتروني pos من أجل تسهيل إجراءات التعاملات النقدية لمنتسبي الجامعة والطلبة إلكترونيا.

 

 

 

 

وقد وقع الاتفاقية عن جامعة ذي قار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس والسيد الحمد احمد العامري ممثلاً عن الشركة بحضور السادة أعضاء مجلس الجامعة وعدداً من مدراء الأقسام في رئاسة الجامعة.

 

 

 

 

وأكد السيد رئيس الجامعة أن التعاقد تم استنادا إلى قرار مجلس الوزراء وتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي، للمضي بإجراءات تفعيل التعاملات بالدفع الإلكتروني POS

 

 

 

 

حيث أبرمت الجامعة عقدا مع الشركة المذكورة لفتح حساب مصرفي في الجامعة وتشكيلاتها كافة وتهيئة أجهزة نقاط الدفع الإلكتروني POS لاستكمال إجراءاتها بهذا الخصوص الذي ينسجم مع توجهات الجامعة ومضيها بمشروع الحكومة الألكترونية.

 

 

 

مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية ستضمن للمستفيدين من خدماتها تسهيل إجراءات فتح الحساب ودفع الفواتير للطلبة ومنتسبي الجامعة كافة.

 

 

 

 

يذكر أن مجلس الجامعة قد استضاف في وقت سابق عددا من الشركات المختصة بالدفع الإلكتروني (Pos) للاطلاع على العروض والخدمات المقدمة من قبل هذه الشركات بشأن أجهزة نقاط الدفع الإلكتروني POS ودراسة خدماتها المقدمة لمنتسبي الجامعة وتحديد افضل العروض .

Recent Posts