شاركت الاستاذ الدكتور ميثاق غازي التدريسية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة ذي قار ضمن اللجنة العلمية المشرفة على انعقاد المؤتمر الوطني الخاص بالنهوض بواقع الشباب والرياضة في العراق الذي عقد تحت شعار (تحديات العصر وآفاق المستقبل).

 

 

وانطلق اعمال المؤتمر في بغداد برعاية وحضور دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الشباب والرياضة وعدد من الوزراء ورؤساء الجامعات ومستشارين وعدد من الأكاديميين وباحثين من داخل العراق وخارجه .

 

واوضحت الدكتورة ميثاق غازي ان المؤتمر ناقش محاور أهمها الرياضة المدرسية والجامعية والنسوية والبنى التحتية والشباب في العراق وذوي الاحتياجات الخاصة فضلاً عن محاور أخرى نوقشت بشكل متسلسل ويأتي انسجاماً مع البرنامج الحكومي لدولة رئيس الوزراء للأهتمام ومناقشة محاور الشباب وتطلعاتهم ومتطلباتهم . 

 

مبينةً ان المؤتمر استمر ليومين متتاليين وبواقع جلستين لليوم الواحد وخرج بثلاثين توصية انقسمت بواقع خمس عشرة منها للشباب ومثلها للرياضة

 

يذكر ان الدكتورة ميثاق غازي اختيرت ممثلةً لجامعة ذي قار ضمن اللجنة الوزارية المشرفة على اقامة المؤتمر الوطني حيث بذلت هذه اللجان جهوداً حثيثة من اجل تنظيمه واقامته وتحقيق اهدافه .

584 عدد المشاهدات
Recent Posts