حضر السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي فعاليات المهرجان السنوي الأول لمشاريع تخرج طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون للعام الدراسي 2022-2023 في كلية الأعلام الذي اقيم على قاعة المؤتمرات، وبحضور السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن ومستشارمحافظ ذي قار حيدر سعدي ومدير هيئة اتصالات ذي قار حيدر أحمد ظاهر،بالإضافة إلى أساتذة وطلبة الكلية.

 

ابتدأ الحفل بعزف النشيد الوطني، وقراءة أيٍ من الذكر الحكيم،وقف بعدها الحاضرون لقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق , تخلل الحفل كلمات للحاضرين ومباركات للمتخرجين وهم يقطفون ثمرة النجاح من خلال هذا المهرجان.

 

من جانبه رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون في الكلية الأستاذ الدكتور محمد شاكر قال خلال كلمته في المهرجان إن”ما يقدم اليوم من مشاريع إعلامية هو بفضل التدريب المتواصل في استوديو الإذاعة والتلفزيون من قبل الأساتذة الإختصاص في الجوانب العملية بأدوات وتقنيات بسيطة ومتواضعة لكن دوافع الطلبة واصرارهم ومثابرتهم أنتجت أفكارا ومضامين إعلامية نستطيع أن نقول عنها أنها في مستوى الطموح، شاكرا الدعم المتواصل من شخص السيد رئيس الجامعة وعمادة كلية الإعلام والجهود الكبيرة التي يقدمها أساتذة القسم.

 

وتم خلال الحفل عرض المشاريع الفائزة بالمهرجان من خلال شاشة العرض ،حيث حصل على المركز الأول الطالب محمد غائب علي عن مشروعه تحقيق تلفزيوني (لغز البارانويا)،فيما جاءت ثانيا الطالبة زهراء رياض عن مشروعها تقرير تلفزيوني (التعافي من المخدرات)،وحصل على المركز الثالث مناصفة بين الطالبة دلال عباس (موجز اخباري ) و الطالب مصطفى أحمد تقرير تلفزيوني عن( مجسر الاسكان الصناعي).

 

وفي ختام الحفل أهدت عمادة كلية الإعلام درع التميز لرئيس جامعة ذي قار قدمه الأستاذ الدكتور هادي فليح حسن،والذي شهد كذلك توزيع الجوائز والشهادات التقديرية.

Recent Posts