نظم قسم رياض الأطفال في كلية التربية للبنات بجامعة ذي قار مهرجان الفن للطفل والاعمال اليدوية والنتاجات العلمية، وذلك في يوم الاحد الموافق 19/ 3 / 2023

 

وقد تضمن المهرجان والمعرض عدد من النشاطات الابداعية المتنوعة اشتركت فيها كوكبة من طالبات القسم وأطفال الروضة التطبيقية.

 

 

 

 

 

وافتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق. وألقى السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسن سوادي نجيبان كلمة توجه فيها بالشكر والتقدير لرئاسة القسم وكوادره التدريسية واللجنةالتحضيرية للمهرجان، معربا عن دعمه الكامل لهكذا مهرجانات ثقافية واكاديمية تنمي المهارات والقدرات الابداعية لطالبات الكلية..

 

من جانبه أعرب السيد رئيس قسم رياض الاطفال الدكتور منتظر سلمان الخفاجي عن شكره لجميع الحاضرين، مؤكدا على سعي القسم على اقامة المهرجانات الثقافية المتنوعة والمختصة في مجال رياض الاطفال ومواكبة التطورات الحاصلة في هذا المجال .

 

هذا وقد تضمن المهرجان اقامة القسم لمعرضه الفني السنوي الشامل بتنوع محتوياته من الأعمال اليدوية التي أبدعتها أيادي الطالبات وعرضت فيه مجموعة من اللوحات الفنية فضلا عن تقديم عروض درامية وأبوريت لمسرحي الدمى واقامة معرض الضلال.

 

وعلى هامش المهرجان افتتح السيد عميد الكلية مكتبة قسم رياض الاطفال المستحدثة التي تضم مجموعة من الكتب والاطاريح والرسائل العلمية في مجال التخصصي لرياض الاطفال.

Recent Posts