حضر السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس اليوم الجمعة الموافق 10 شباط 2023 الإجتماع الخاص مع معالي وزير المالية الأستاذة طيف سامي برفقة رؤساء الجامعات العراقية لبحث سبل معالجة مشكلات تثبيت عقود الجامعة ووضع المعالجات المناسبة لهم .

 

تضمن الاجتماع وضع المعالجات المناسبة لمشاكل تثبيت شريحة العقود بعد 10/2 في وزارة التعليم العالي عبر توزيع استمارات خاصة بهم لتحديد المشاكل وتزويدهم بالكلف المالية والامر الاداري بالعقود والامر الاداري بالتجديد ليتم عرضها على الجلسه القادمة لمجلس الوزراء. حيث أكدت معالي الوزير ان وزارة المالية اكملت جميع الإجراءات المتعلقة باستحداث الدرجات الوظيفية اللازمة لتثبيت العقود في كافة مؤسسات الدولة ومنها مايتصل بعقود وزارة التعليم .

 

مضيفةً ان الوزارة على اتم الجهوزية لاستكمال باقي الدرجات الأمر الذي يتطلب تنظيم استمارة خاصة من قبل وزارة التعليم في ما يخص معالجة الاشكالات الإدارية لديها ، وارسالها الى وزارة المالية بهدف إجراء عمليات الإستحداث المطلوبة بحسب توجيه مجلس الوزراء .

 

وأكد السيد رئيس الجامعة من خلال اللقاء سلامة اجراءات الجامعة واكمال كافة الاعمال المتعلقة بتثبيت الاساتذة المتعاقدين مع الجامعة مثمناً دور وزارة المالية على تعاونهم مع جامعتنا لإنجاز ملف التثبيت.

Recent Posts