نظمت كلية الهندسة بجامعة ذي قار وبالتعاون مع امة الحشد الطلابية حفلاً تأبينياً بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأدارية الأستاذ الدكتور علي حسين جلود الزيدي وعددا من السادة عمداء الكليات وجمع من الشخصيات البارزة في هيئة الحشد الشعبي، وسط حضور كبير من الطلبة الذين شاركوا في تنظيم المهرجان.

 

افتتح الحفل بقراءة آية من الذكر الحكيم، وقراءة سورة الفاتحة المباركة على أرواح شهداء العراق، ومن ثم قراءة النشيد الوطني ضمن فعاليات المهرجان .

 

وذكر السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور عدنان العمري في كلمته إننا نستذكر اليوم شهدائنا الابطال قادة النصر في هذا الحفل الأستذكاري لبطولاتهم الخالدة تخليداً لذكراهم ودورهم البارز في حماية ارض العراق وزرع روح الانتصار والتحدي والشهادة لحماية ارض العراق ومقدساته.

 

مبيناً من الواجب علينا جميعاً ان نحافظ على ما ضحوا من اجله وان نكون أوفياء للمبادئ التي ناضلوا من اجلها لنكون جديرين بان نخلفهم ونسير على خطاهم في الدفاع عن وطننا في كل الميادين وخصوصا في مجال عملنا ، ميدان العلم من خلال الإخلاص في التعليم لنبين للجميع باننا نبني الوطن بالعلم كما حافظنا عليه بتضحيات شهدائنا الابطال.

 

وبعدها اعتلى المنصة عدد من الشعراء الذين اشادوا بحب الوطن والشهداء وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين والمساهمين في هذا الحفل التأبيني.

327 عدد المشاهدات
Recent Posts