شارك التدريسيان في كلية الطب/ جامعة ذي قار ا.د.هدف عبد الامير حسين و ا.م.د.احمد عبد الحسين خيون في مؤتمر امكاس (‏IMCAS PARIS) الدولي للتجميل والليزر والمنعقد في العاصمة الفرنسية باريس، والذي اقيم في قصر المؤتمرات في باريس (‏Palais de congres paris) وعلى مدى ثلاثة ايام ( 3 حزيران 2022) تحت عنوان: Together with the best in aging science

اذ تناول المؤتمر أحدث التقنيات الطبية في مجال الليزر والتجميل وعلاج الامراض الجلدية. و تضمن مشاركة أكثر من 12000 طبيبا من اغلب دول العالم، وكذلك اقامة العديد من ورش العمل لتغطية 280 ساعة تدريبية علمية, إضافة الى معرض لآخر التقنيات في مجال الليزر وأحدث اجهزة علاج وتجميل الجلد من كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

وكذلك تم منح الاساتدة شهادة المشاركة (Certificate) مع شهادة ساعات تعليم طبي مستمر عالمية (International CME Credits).

وذكر ممثلا جامعة ذي قار في المؤتمر ان مثل هكذا مؤتمرات طبية علمية دولية تمد جسور التواصل الطبي والتعليمي بين العراق والعالم بشكل عام ومحافظة ذي قار بشكل خاص حيث سيتم اللقاء لأغلب المشاركين في مؤتمرات دولية علمية قادمة في دول اخرى من العالم.

من جانبه ثمّن الاستاذ الدكتور وجدي جبار ماجد عميد كلية الطب جامعة ذي قار الجهود المبذولة من قبل التدريسيين في فرع الطب الباطني واختصاص الامراض الجلدية لتحملهما عناء السفر للحصول على التقنيات الحديثة في مجال التجميل والليزر متمنيا لهما التوفيق والنجاح.

463 عدد المشاهدات
Recent Posts