استقبل السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي، في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء مدير مكتب إنتخابات ذي قار الحقوقي قاسم زوري دهيش .

 

وقد رحب السيد رئيس الجامعة بالضيف وجرى خلال اللقاء التباحث في عدد من القضايا التي تهم المفوضية وسبل الدعم التي يمكن أن توفرها الجامعة لها،

 

كما تم الأتفاق على توجيه المكتب الاستشاري متعدد الأختصاصات لدعم المفوضية وكذلك مخاطبة كلية الآدارة والأقتصاد لاقامة الدورات وورش العمل والتعاون مع مكتب المفوضية .

 

وقد قدم السيد مدير مكتب انتخابات ذي قار في زيارته هذه كتاب شكر وتقدير موجه الى السيد رئيس الجامعة من قبل رئيس المفوضين القاضي جليل عدنان خلف .

 

وبدوره شكر السيد رئيس الجامعة السيد رئيس مجلس المفوضين على كتاب الشكر والتقدير معرباً عن استعداد الجامعة للتعاون مع الاخوة في مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ذي قار والتنسيق معهم ودعمهم بكل الطرق والوسائل الممكنة لانجاح عملهم والارتقاء به خدمة للعملية الدستورية والديمقراطية في العراق للانتخابات في ذي قار والتنسيق معهم ودعمهم بكل الطرق والوسائل الممكنة لانجاح عملهم والارتقاء به خدمة للعملية الدستورية والديمقراطية في العراق .

Recent Posts