ضمن سلسلة الورش التدريبية التي يقيمها جهاز الاشراف والتقويم العلمي بالتنسيق مع الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتدريب الملاكات التدريسية في الجامعات والكليات الحكومية والاهلية وطلبة الدراسات العليا.

وبحضور وزاري تمثل بالسيد وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق الاستاذ الدكتور غسان حميد عبدالمجيد المحترم والسيد معاون رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عبد الجبار حسين المحترم وحضور السيد رئيس فريق التعليم الالكتروني الدكتور عامر الأمير المحترم واعضاء الفريق الوزاري للاستشارات العلمية والسادة اعضاء الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني .

وقد حاضر الدكتور علي بدر رومي مدير قسم الضمان والجودة في رئاسة الجامعة بورشة تدريبية الكترونية وزارية عن إدارة قواعد بيانات Scoups and SJR.

هذا وبيّن الدكتور علي بدر ان الورشة تضمنت القاء محاضرة عن اهمية تعامل وإدارة قواعد بيانات Scoups and SJR من قبل الباحثين العراقيين وطلبة الدراسات العليا بظل رؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو النشر الرصين وامتلاك المعلومة المفيدة والتعامل الامثل مع سكوباس من متابعة البحوث في ملفات الباحثين وترتيب المؤسسات العراقية الحكومية والاهلية بالنشر الرصين والتعامل مع الملفات البحثية واهمية اختيار المجلة المناسبة لموضوع البحث .

359 عدد المشاهدات
Recent Posts