اختتمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ذي قار بطولة خماسي كرة القدم (الصالات )لطلبة الدراسة المسائية التي نظمتها شعبة النشاطات الطلابية في الكلية، وذلك بحضور السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس وعميد الكلية الأستاذ الدكتور عادل عودة الغزي وعدد من اساتذة الكلية .

 

واسفرت نتائج البطولة التي أقيمت على القاعة المغلقة في المدينة الجامعية بتتويج فريق المرحلة الثانية للدراسة المسائية شعبة (أ) بكاس البطولة اثر فوزه بالمباراة النهائية على فريق المرحلة الثانية شعبة (ب) ،

 

كما وحصل الطالب مرتضى عبد عويد على جائزة أفضل لاعب في البطولة اما جائزة افضل حارس مرمى فكانت من نصيب الطالب عباس حسن ،وحصد الطالب عبدالله عبدالرزاق على جائزة هداف البطولة ،فيما حصل علي عبدالرضا على جائزة المدرب المثالي في البطولة .

وشهدت البطولة في يوم الختام حضور عدد من الطلبة لتشجيع الفريقين وتقوية روح المنافسة لدى جميع اللاعبين من اجل ابراز مواهبهم الرياضية بتلك اللعبة وإحراز المركز الأول في البطولة .

وفي ختام البطولة وزع السيد رئيس الجامعة وعميد الكلية المداليات والجوائز التقديرية على الفرق المشاركة وحكام المباريات ومنظمي البطولة .

Recent Posts