برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، وبأشراف عميد الكلية الأستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق، نظمت كلية التربية للعلوم الصرفة مهرجانها السنوي “فرحة يتيم” .

وقد تضمن المهرجان الذي اقيم على رحاب الكلية افتتاح رئيس الجامعة لعدد من المعارض المتنوعة التي نظمتها الكلية برفقة السيد عميد الكلية وعدد من أساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية .

وأكد رئيس جامعة ذي قار خلال كلمة القاها في المهرجان ان الأطفال هم ابناؤنا والان هم بين آبائهم اساتذة الكلية، مبينا ان الجامعة سباقة لاقامة مثل هكذا أنشطة وهي تقف دائما مع كافة شرائح المجتمع لاسيما أطفال المدارس الذين ترحب بهم في كل وقت كي يطلعوا على اقسام ومختبرات الكلية ومرافقها العلمية الأخرى مثنيا على جهود القائمين على هذا المهرجان وتلك المعارض.

من جانبه أشار عميد الكلية الاستاذ الدكتور عماد عبد الرزاق خلال كلمته في المهرجان ان تنظيم هذا المهرجان يأتي ضمن خطة الجامعة والكلية والوقوف مع ابنائنا الطلبة ورعايتهم وان المهرجان لهذا العام تضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى.

هذا وقد قدم رئيس الجامعة الهدايا على طلبة مدارس التضامن الأولى للايتام ودعاهم الى مأدبة غداء مع التقاط عدد من الصور بالمناسبة .

هذا وقد تضمنت فعاليات المهرجان ايضاً عرض اللوحات الفنية والصور الفوتغرافية اضافة الى اقامة بازار لطلبة الكلية وتوزيع الورود من قبل طلبة الكلية على تلاميذ مدارس التضامن للأيتام.

142 عدد المشاهدات
Recent Posts