انعقد يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/١٢/٢٦ مؤتمر الاجتماع الفني لبطولة الجامعات العراقية بتنس الطاولة (طلاب وطالبات) والتي ينظمها جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / قسم النشاطات الطلابية والتي ستنطلق منافساتها

 

اليوم الأثنين الموافق ٢٠٢١/١٢/٢٧ في رحاب جامعة ذي قار وفي تمام الساعة التاسعة صباحاً وعلى القاعة المغلقة بالمدينة الجامعية.

 

البطولة التي تستضيفها جامعة ذي قار وبالتعاون مع كل من جامعة العين وكلية مزايا الجامعة والجامعة الوطنية) وبمشاركة ٣١ جامعة حكومية وكلية أهلية في منافسات البطولة ستشهد تنافسا كبيرا بين مختلف الفرق المشاركة.

 

هذا وقد تضمن الاجتماع الذي عقد في رحاب جامعة العين والذي حضره ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عمار خليل والسيد عميد كلية الادارة والاقتصاد في جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور صادق زوير السعيدي ممثلاً عن رئيس الجامعة ورئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق مظفر شفيق.

وبعض ممثلي رؤوساء الجامعات المستضيفة للبطولة ومدراء اقسام النشاطات الطلابية في الجامعات المستضيفة واعضاء الاتحاد العراقي المركزي لتنس الطاولة.

فضلاً عن رؤوساء واعضاء وفود الجامعات المشاركة مناقشة بعض الامور التنظيمية والفنية المتعلقة بنظام البطولة ،وتأكيد أسماء الجامعات المشاركة  ،  بعدها تم اجراء القرعة الخاصة بالفرق المشاركة بكل مهنية من قبل اللجان المنظمة .

وجامعة ذي قار بدورها تتمنى لجميع الجامعات العراقية المشاركة والطلبة الاعزاء التوفيق والسداد وقضاء اجمل الاوقات في محافظة ذي قار وجامعاتها .

317 عدد المشاهدات
Recent Posts