برعاية السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي وباشراف السيد عميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور فراس فاضل الياسين نظمت شعبة النشاطات الطلابية في كلية الصيدلة بجامعة ذي قار بازاراً خيرياً ضم مجموعة من الفقرات المتنوعة مع احتضانه لعدد من المواهب والفنون المختلفة.

وذلك بحضور السيد رئيس الجامعة والسيدين مساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأدارية اضافة للسيد عميد الكلية وعدد من اساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية .

وقد اعرب السيد رئيس الجامعة اثناء حضوره وافتتاحه لفعاليات البازار الخيري عن تقديره للجهود التي بذلت من قبل عمادة واساتذة ومنتسبي وطلبة الكلية مشيراً الى افتخار الجامعة بوجود هكذا طاقات ومواهب رائعة من الطلبة الاعزاء الذين يستحقون كل التقدير والدعم ، مع الامل والسعي للمزيد من تلك الأعمال التي تنمي مواهب الطلبة وتكون محط انظار واهتمام الجميع .

من جانبه اوضح الدكتور فراس فاضل الياسين عميد الكلية ان البازار ضم فقرات عدة منها ركن المأكولات وركن الكتب المنوعة والرسم والخط والتطريز ، وغيرها من الأعمال اليدوية الاخرى .

مضيفاً بانه كان بازاراً شاملاً شهد حضورا ملفتا وواضحا فقد توافد عليه العديد من الطلبة من مختلف الكليات مقدماً في نفس الوقت شكره وتقديره للطلبة والاساتذة ومنتسبي الكلية وكل من شارك في تنظيمهِ ودعمهِ مؤكداً على ضرورة مساهمة الجميع في العمل والانخراط في العمل التطوعي المجتمعي .

Recent Posts