تابع السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس اليوم الخميس الموافق ٢٠٢١/١١/١٨ برفقة السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور مؤيد شاكر الصافي ودائرة المهندس المقيم للمشروع ميدانياً مراحل سير العمل في تهيئة الارض المحيطة لبنايات كلية الزراعة والاهوار في المدينة الجامعية ونسب الأنجاز المتحققة .

واطلع رئيس الجامعة خلال جولته على مراحل دفن وتهيئة الأرض المحيطة لبنايات الكلية اذ شمل العمل على مد شبكة الأنابيب الخاصة بإيصال المياه الصالحة للشرب وشبكة المجاري الداخلية وربطها بالشبكة الرئيسة وعملية الدفن وحدل مسارات الطرق التي تربط بين بنايات الكلية وشوارع الجامعة ،فضلاً عن متابعته لأعمال الأرصفة المحيطة بتلك البنايات .

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة مواصلة العمل بجد بهدف إكمال تلك المشاريع في توقيتاتها المحددة.

وابدى رئيس الجامعة توجيهاته وملاحظاته في مايخص نوعية العمل واكمال صب الأرصفة وتبليط الطرق مؤكداً على ضرورة اتمامه وحسب الكشوفات الفنية حاثاً اللجان الهندسية على بذل جهود استثنائية من اجل الانجاز في الاوقات المحددة وبأفضل المواصفات .

واشاد رئيس الجامعة بجهود المهندسين من قسم الاعمار والمشاريع على عملهم الدؤوب والمتواصل في انجاز جميع المشاريع واستمرار العمل فيها ، من أجل أظهار الكلية بأفضل صورة خدمةً لأبنائنا الطلبة والعملية التعليمية في جامعتنا .

58 عدد المشاهدات
Recent Posts