انطلقت صباح اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/٦/٢١ الامتحانات التنافسية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ لتخصصات العلوم / والعلوم الزراعية والبيطرية /والعلوم الإدارية والاقتصادية لبرامج الماجستير والدكتوراه .

حيث زار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي القاعات الأمتحانية في عدد من الكليات واطلع على الأجواء الامتحانية وتهيئة القاعات ومدى توفير المستلزمات الوقائية والاستفسار من الطلبة الممتحنين عن طبيعة الأسئلة الامتحانية .

وقد اشاد السيد رئيس الجامعة بالجهود الواضحة والمبذولة من قبل السادة العمداء وأعضاء اللجان الامتحانية المشرفة من خلال توفيرها الاجواء المناسبة للامتحانات ،متمنياً لهم التوفيق بعملهم ولأبنائه الطلبة النجاح والقبول .

فيما تابع مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر الامتحانات التنافسية في كلية العلوم والتربية للعلوم الصرفة وكلية علوم الحاسبات والرياضيات، والتي انتظم فيها عدد كبيرٌ من المتقدمين للدراسات العليا .

مبيناً ان جميع الممتحنين كانوا على قدر عال من المسؤولية في الالتزام بإجراءات السلامة الصحية وذلك عن طريق اتخاذ مستلزمات الوقاية الصحية، مشيداً بجهود عمداء الكليات واللجان الامتحانية بالتزامهم بالضوابط وتعليمات الامتحانية الوزارية .

هذا و ستشهد الجامعة ليوم غد التنافس على المقاعد المخصصة لدراسة الماجستير والدكتوراه في التخصصات الانسانية والاجتماعية.

Recent Posts