تابع رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس سير الأمتحانات الحضورية النهائية للفصل الدراسي الأول لطلبة الدراسات العليا في كلية الآداب والأمتحانات الفصلية الألكترونية لطلبة الدراسات الأولية في كلية العلوم الآسلامية للعام الدراسي 2020/2021. وكان في إستقباله السيدين عميدي الكليتين وعدداً من الأساتذة .

حيث تفقد السيد رئيس الجامعة سير الأمتحانات الحضورية لطلبة الدراسات العليا في كلية الآداب متابعاً مدى توفر المستلزمات الضرورية لإنجاحها ،واستمع اثناء تجواله في القاعات الامتحانية الى الطلبة مستفسراً عن احتياجاتهم و طبيعة الاسئلة من حيث شموليتها للمادة العلمية.

كما تفقد رئيس الجامعة كلية العلوم الأسلامية والتقى بأعضاء فريق غرفة التعليم الألكتروني المشرفة على سير الأمتحانات الالكترونية ، وتحدث مع عدد من طلبة الدراسات الأولية الممتحنين موجهاً أعضاء اللجان الامتحانية بضرورة متابعة الامور الفنية وتذليل العقبات التي تعترض اداء الطلبة امتحاناتهم بانسيابية عالية .

وثمن رئيس الجامعة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكليات و اللجان الإمتحانية في تنظيم العملية الامتحانية الحضورية والألكترونية متمنياً لإبنائه الطلبة التوفيق والنجاح.

111 عدد المشاهدات
Recent Posts