كجزء من برنامج كلية العلوم الشامل في شقه الخاص برفع نشاطات وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الانفتاح على كافة المجالات لتحقيق اكبر دعم واستفادة لخريجي الكلية او المقبلين على التخرج .

زار وفد من كلية العلوم برئاسة السيد عميد الكلية أ.م.د.هيثم عبدالامير ميناس والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د.صباح حسين عناية والسيدة مسؤولة وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة أ.م.د.هديل رشيد فرج والسيد رئيس قسم الجيولوجي أ.د.احمد حمود اليوم الاثنين المصادف ١-٢-٢٠٢١ مديرية العمل والشؤون الاجتماعية في ذي قار / دائرة العمل والتدريب المهني .

حيث تم اللقاء مع السيد مدير مديرية العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد عبدالستار الغزي من اجل التباحث حول التدريب وتقديم الخدمات ومد جسور التعاون بين كلية العلوم ودائرة العمل والتدريب المهني حيث ذكرالسيد عميد كلية العلوم ان الكلية عازمة على تقوية اواصرالعلاقة بينها وبين المديرية .

مؤكدا بان المديرية لديها القدرة والأمكانية بمستوى عالي في التدريب من اجل ادخال مخرجات الكلية بدورات تدريبية وزجهم في سوق العمل لفتح مشاريع صغيرة مُدرة للدخل وتنشيط القطاع الخاص في المحافظة.

وفي نهاية الزيارة شكرت اللجنة السيد المدير ومسؤولي التدريب على ما ابدوه من تعاونٍ مستقبليٍ متمنين استمرار التعاون من اجل تعزيز الشراكة من خلال وضع برنامج تعاون مشترك مع مديرية العمل والشؤون الإجتماعية في ذي قار.

378 عدد المشاهدات
Recent Posts