اصدر مركز التطوير والتعليم المستمر بجامعة ذي قار الدليل الخاص به والمتضمن نشاطات المركز لسنة 2021

وقال مدير المركز الأستاذ المساعد الدكتور محمد مهدي ياسين بفضل الله اصدر مركزنا الدليل الخاصة به والمتضمن كافة النشاطات التي يقوم بها مركزنا خلال عام 2021 بالتعاون مع المؤسسات الحكومية داخل المحافظة . وبين ان النشاطات التي وضعت في دليل عام 2021 هي الإشراف على تدريب الملاكات التدريسية والإدارية والفنية في كليات ومراكز وأقسام الجامعة كافة على أهم المهارات اللازمة لهم في ميدان العمل ، وتطوير التعليم وزيادة الكفاءات التدريسية والعلمية لمنتسبي الجامعة وتوفير فرص التدريب والإستفادة من الوسائل العلمية الحديثة.

وأشار يتضمن دليل عام 2021 التنسيق مع مؤسسات ودوائر الدولة ومنظمات المجتمع المدني من خلال الاطلاع على أساليب العمل في المؤسسات والدوائر الرسمية المختلفة وما يمكن أن يفيدها في تطوير نشاطاتها العلمية والتربوية ورفع مستوى أدائها وتطوير برامجها التدريبية .

وأوضح كما وضعنا في الدليل تحديد الاحتياجات التدريبية ومنح شهادة المشاركة بالدورات وتقييم نتائج الدورات ، بالإضافة الى التواصل مع الجامعات العراقية والعالمية من خلال الزيارات المتبادلة لتحقيق الإستفادة المشتركة من الأساتذة الأكاديميين في البرامج التدريبية التي تقام في تلك الجامعات ،بالإضافة الى إدخال البيانات الخاصة بالبرامج التدريبية المخططة والمنفذة في جامعتنا وتحديثها باستمرار في قاعدة البيانات الخاصة بمركز التعليم المستمر ، لتوفير المعلومات المطلوبة في أي وقت والاستفادة منها في إعداد التقارير والدراسات التحليلية .

مؤكداً احتوى الدليل خطة تتضمن اصدار دليل الدورات السنوي بالدورات التدريبية وتعميمه إلى الدوائر المعنية ومتابعة تنفيذ الدورات ميدانياً وحسب الموضوعة.

دليل دورات مركز التطوير والتعليم المستمر في جامعة ذي قار ٢٠٢١م

لتصفح او تحميل الدليل 👇👇👇👇👇👇

اضغط هنا

114 عدد المشاهدات
Recent Posts