تدريسي من جامعة ذي قار : ضمن قائمة الخبراء في مجلة التنوع الحيوي التي تصدر عن جامعة سيبيلاس ماريت سوراكارتا الإندونيسية

اعلنت مجلة التنوع الحيوي Biodiversitas Journal of Biological Diversity التي تصدر عن جامعة سيبيلاس ماريت سوراكارتا الإندونيسية Sebelas Maret Surakarta Indonesia ، قائمة بالخبراء الذين قاموا بتقييم بحوث علمية لديها خلال عام ٢٠١٩ وعام ٢٠٢٠ .

حيث جاء من ضمنهم التدريسي في جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور إحسان افليح حسن الجوهري نتيجة لتقييم العديد من البحوث العلمية .

وقال الجوهري لموقع جامعتنا الإلكتروني بفضل الله تم تصنيفنا ضمن قائمة الخبراء في مجلة التنوع الحيوي التي تصدر عن جامعة سيبيلاس ماريت سوراكارتا الإندونيسية لعام 2019- 2020 .

وبين ان هذه المجلة تنشر كل ستة أشهر قائمة بالخبراء ، وقد شملت القائمة خمسمائة وست وسبعون (٥٧٦ ) خبيراً علمياً من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والصين واليابان وسويسرا وإسبانيا وإيطاليا وروسيا والبرازيل والمكسيك والاكوادور وجنوب افريقيا وتركيا وماليزيا والهند واستراليا وايران واندونيسيا وتايلند وتايوان والفلبين وفيتنام والنيبال و بنغلادش ومصر .

وأشار جاء اسمنا بالتسلسل (٥٩) في قائمة عام ٢٠٢٠ وبالتسلسل ١٢٤ في قائمة عام ٢٠١٩ التي ضمت ٤٩٧ خبيراً علمياً من دول العالم المختلفة ، مؤكد ان هذه المجلة هي من المجلات العالمية وضمن المستوعب العالمي Scopus وهي من الربع الثالث Q3.

681 عدد المشاهدات
Recent Posts