كلية الطب البيطري في جامعة ذي قار تنظم حملة تطوعية للتبرع بالدم

 

نظمت كلية الطب البيطري في جامعة ذي قار وبالتعاون مع مصرف الدم في مستشفى الشطرة العام حملة للتبرع بالدم وتحت شعار ( لأستمرارية الحياة وديمومتها تبرع بدمك ) بمشاركة عمادة الكلية ومنتسبيها.

وأوضح السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور باسم عبد الحسين جار الله الغزي إن المبادرة جاءت اْنطلاقاً من مبدأ المساعدة الإنسانية وروح المواطنة العالية التي يتمتع بها منتسبو الكلية في إطار مساهمتهم لدعم مفاصل الحياة منها الجانب الإنساني بهدف إتاحته للراقدين في المستشفيات والمحتاجين منه من المواطنين عامة .

مشيراً الى ان الهدف منها نشر ثقافة التبرع الطوعي بالدم لدى عامة المجتمع وسد حاجة مصرف الدم في القضاء والمحافطة من الفصائل النادرة والفصائل الاخرى المطلوبة

واضاف الغزي” ان هذه الحملة ليست الاولى بل سبقتها العديد من الحملات ونحن متواصلون في اجرائها بين مدة وأخرى منطلقين من ضرورة تقديم المساعدة لأبناء محافظتنا العزيزة ، مبينا ان موظفي وحدة التبرع بالدم قدموا جميع الإرشادات للمتطوعين من أجل ضمان سلامتهم .

وفي ختام الحملة تقدم عميد الكلية بالشكر والتقدير لكادر مصرف الدم في مستشفى الشطرة العام لجهودهم المبذولة خدمة لعراقنا الحبيب ومحافظتنا العزيزة ومدينتنا المعطاء.

Recent Posts