رئيس جامعة ذي قار يتفقد القاعات الدراسية في كلية الصيدلة ويفتتح مختبر لصناعة الأدوية فيها

 

تفقد السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٠/١٢/٩ ابناءه الطلبة في كلية الصيدلة للإطلاع عن كثب على واقع سير وإنتظام الدوام في قاعات ومختبرات الكلية والوقوف على أهم إحتياجاتـهم وكان في استقباله السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور فراس فاضل الياسين وعدد من اساتذة الكلية .

والتقى رئيس الجامعة خلال جولته بأبناءه الطلبة و التدريسيين وهنئهم بمناسبة بدء العام الدراسي متمنياً لهم التوفيق الدائم والنجاحات المستمرة خلال مسيرتهم العلمية والعملية.

وتضمن لقائه ايضاً العديد من التوجيهات المهمة لطلبتنا الأعزاء التي يجب تذكيرهم إياها مع بدء الدوام حاثهم على تلقي العلم من أساتذتهم ليتوجوا ثمرة جهدهم بنجاحاتهم إن شاء الله.

كما أفتتح سيادته مختبراً لصناعة الأدوية والذي يعد من الأنجازات المهمة التي تحتسب للكلية والجامعة والذي تم تجهيزه مؤخراً بأجهزه مختبرية جديده تتعلق بتصنيع بعض الأشكال الدوائية وتمكنهم من إجراء فحوصات السيطرة النوعية لبعض الاشكال الصيدلانية فضلاً عن انه يسهم في تدريب الطلبة ويطور إمكانياتهم وقدراتهم العملية في مجال إختصاصهم .

وفي ختام الزيارة قدم السيد رئيس الجامعة شكره وتقديره إلى عمادة وأساتذة الكلية لجهودهم في تعزيز سمعة الكلية بما يتناسب مع موقعها ودورها في الجامعة والمجتمع.

184 عدد المشاهدات
Recent Posts