زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي كلية التمريض للأطلاع على واقع الكلية وسير الامتحانات فيها .

وقال الخفاجي لموقع جامعتنا الإلكتروني زرنا كلية التمريض واطلعنا عن كثب عمل اللجان الأمتحانية واستعداداتهم لأنهاء العام الدراسي بنجاح .

وبين التقينا بعميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد جميل وأعضاء اللجنة الامتحانية واستمعنا إلى شرح وافٍ منهم حول الية الإختبارات التي تجرى داخل الكلية ، وطمئنونا بانه لاتوجد اي معوقات او مشاكل تواجه هذه الإختبارات ، كما التقينا ايضاً بأبنائنا الطلبة وقدمنا لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الآضحى المبارك واستفسرنا عن احوالهم فانهم يؤدون اختبارتهم بأريحية تامة .

مؤكداً نشكر ونثمن جهود اللجان الامتحانية وجميع اساتذة الكلية ومنتسبيها الذين بذلوا قصارى جهودهم لأنجاح الإمتحانات ، كما ونثمن حرص جميع طلبتنا الاعزاء الذين يؤدون إمتحاناتهم لاجل إكمال مشوارهم الدراسي على الرغم من تحديات الظرف الراهن التي رافقت العام الدراسي .

من جانبه عميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور خالد جميل عبر عن شكره وتقديره للسيد رئيس الجامعة وذلك لزياراته المستمرة ومتابعته لابناءه الطلبة من اجل انهاء العام الدراسي وتمنى لجميع الطلبة النجاح والتفوق .

228 عدد المشاهدات
Recent Posts