زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الصفوف الإمتحانية الإلكترونية لكلية الإعلام اليوم الخميس الموافق 2020/8/6 والتقى بمجموعة من طلبة قسم الإعلام الرقمي عبر منصة google meet وذلك للوقوف على سير الإمتحانات فيها.

 

وقال الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس لموقع جامعتنا تستمر زيارتنا الإستطلاعية لكليات الجامعة والتي تخوض إمتحاناتها النهائية الإلكترونية عبر المنصات الرقمية، حيث كانت محطتنا اليوم في كلية الإعلام وإطلعنا على سير العملية الإمتحانية فيها إلكترونيّاً بالإضافة إلى لقاءنا بالسيد عميد الكلية أ.د هادي افليح حسن وا. م. د. عبد الكريم كاظم عجيل رئيس قسم الاعلام الرقمي وا. م. د. احمد محسن هيلان مسؤول وحدة التعليم الالكتروني في الكلية ، كما التقينا بمجموعة من الطلبة سيما طلبة قسم الإعلام الرقمي والسؤال عن اوضاعهم الإمتحانية والصعوبات التي تواجههم .

وبين حيث اننا سنقدم الدعم لهذه الكلية وأقسامها وبالاخص قسم الإعلام الرقمي فانه يحتاج إلى مختبرات علمية تبرز الجانب العملي للطلبة ولانه يدخل ضمن التخصصات النادرة .

من جانب اخر قال عميد الكلية أ.د هادي فليح حسن نثمن هذه الزيارة الكريمة من قبل السيد رئيس الجامعة لكليتنا إلكترونيّاً واننا سنبذل قصارى جهدنا لانجاح العملية الإمتحانية ، حيث نلتزم بالتعليمات والضوابط التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وبفضل جهود أساتذتنا لم تسجل اية معوقات اثناء تأدية هذه الإختبارات .

من جانبهم قدم طلبة كلية الإعلام شكرهم وتقديرهم لرئاسة الجامعة لدعمها المتواصل ولعمادة الكلية وجميع أساتذتهم لتذليل كافة العقبات التي تقف امامهم .

157 عدد المشاهدات
Recent Posts