زار السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي اليوم الصفوف الإمتحانية الإلكترونية لعدد من كليات الجامعة وهي كل من كلية التمريض وطب الأسنان والتربية الإنسانية والقانون وذلك للإطلاع على سير الإمتحانات فيها .

وقال الخفاجي لموقع جامعتنا الإلكتروني ان الزيارة تهدف الى الإطلاع على واقع وسير الاختبارات الإلكترونية والاجراءات المعتمدة والوقوف على احتياجات الطلبة ومدى الالتزام وتطبيق التعليمات الوزارية الخاصة بالعملية الامتحانية , فضلاً عن عمل اللجان الأمتحانية الفرعية في الكليات.

وبين زرنا اليوم الاثنين الموافق 2020/8/3 الرابع من ايام عيد الاضحى المبارك عدد من كليات الجامعة والتقينا بالسادة العمداء واللجان الإمتحانية واستمعنا لشرح مفصل عن الية الإختبارات التي تجرى داخل الكليات والتي لم تسجل اية معوقات او مشاكل اثناء أداء الإمتحانات .

وأوضح أن نجاح تجربة الإمتحانات ماكانت لتتحقق لولا الإصرار والهمة من جميع اساتذة الجامعة واللجان الامتحانية الذين لم يدخروا جهداً الإ وقدموه من اجل نجاح هذه الإختبارات .

وأكد نثمن الجهود المبذولة من عمادات الكليات واللجان الامتحانية في تهيئة المناخات والمستلزمات المطلوبة لإداء الامتحانات النهائية عبر التطبيقات الالكترونية .

Recent Posts