تابع رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس مع المساعد العلمي الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر سير الإمتحانات الإلكترونية لطلبة الدراسات العليا في كليات الجامعة وذلك عبر دائرة تلفزيونية مغلقة من غرفة التحكم والسيطرة المركزية الإلكترونية.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس لموقع الجامعة الإلكتروني ان المتابعة تضمنت عدداً من كليات الجامعة ومنها كليات الهندسة والعلوم والأداب والوقوف عن كثب على سير العملية الإمتحانية فيهما ، حيث تواصلنا مع السادة عمداء الكليات للوقوف على اهم المعوقات وسبل إنجاح عملية الإمتحان الإلكتروني .

وبين أطلعنا على أهم إستعدادات الكليات وخطتها التي وضعتها لإجراء عملية الإمتحانات لطلبة الدراسات العليا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها محافظة ذي قار .

من جانبه ذكر مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور كمال حامد ياسر لقد تابعنا سير الإمتحانات لعدد من كليات الجامعة وألتقينا بالطلبة وتعرفنا على التحديات التي تواجههم لا سيما طبيعة الاسئلة وتعامل الأساتذة معهم ، حيث قمنا بحث الأساتذة ببذل قصارى جهدهم لنجاح العملية الإمتحانية في كليات الجامعة .

من جانبهم عبر الطلبة عن ارتياحهم وشكرهم وامتنانهم الى رئيس الجامعة ومساعده العلمي على متابعتهم الحثيثة والمستمرة لسير العملية الإمتحانية وتذليل جميع الصعوبات التي تواجههم.

وفي الختام شكر رئيس الجامعة السادة العمداء وروساء الأقسام واعضاء اللجان الإمتحانية المركزية والفرعية وكل المتابعين لسير ونجاح الإمتحانات وتمنى لجميع الطلبة التوفيق والنجاح. أنتهى

113 عدد المشاهدات
Recent Posts