أستقبل السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي في مكتبه محافظ ذي قار القاضي ناظم الوائلي لمناقشة جملة من المواضيع المهمة .

وقال السيد رئيس الجامعة لموقع جامعتنا الإلكتروني أستقبلنا في مكتبنا السيد محافظ ذي قار القاضي ناظم الوائلي ، وجرى الحديث معه عن عدة مواضيع مهمة وهي دعم ومساعدة الجامعة بتطوير إمكانياتها وضم الأراضي المحيطة بها لغرض إنشاء إبنية جديدة لكلية طب الأسنان وكليات أخرى، بالإضافة إلى إنشاء مستشفى تعليمي تابع للجامعة الغرض منه الاستفادة في مجال التدريب والتطوير العملي من قبل الأساتذة وطلبتهم.

وبين الخفاجي ناقشنا أيضاً مع السيد المحافظ إمكانية إستحصال الموافقات الرسمية لإستملاك الأراضي المجاورة لإذاعة الغراف، بإنشاء مزارع لكلية الزراعة والأهوار بجامعتنا .

وأشار كما بحثنا موضوع إستلام مشروع الماء الخاص بالجامعة من قبل مديرية ماء ذي قار لما فيه من فائدة ، بالإضافة إلى إدراج ممر ثاني لطريق الجامعة ورفع السدة الترابية من الجهة الثانية لغرض إفتتاح البوابة الثانية للجامعة .

وأوضح دار الحديث ايضاً حول وضع الطلبة في ظل جائحة كورونا وأهمية تجربة التعليم الإلكتروني في الجامعة سيما اجراء الإمتحانات لطلبة الدراسات الأولية والعليا ، حيث طمئنا السيد المحافظ بأن الجامعة حريصة كل الحرص على مستقبل ابنائها الاعزاء .

وأكد السيد رئيس الجامعة نشكر السيد محافظ ذي قار على زيارته وأهتمامه الكبير بالجامعة ومنشأتها الاخرى ونتمنى له الموفقية في عمله .

135 عدد المشاهدات
Recent Posts