اشترك الأستاذ المساعد الدكتور احمد عبد الحسين خيون الحجامي التدريسي في كلية الطب جامعتنا في المؤتمر العلمي الافتراضي الذي إقامته كلية الطب جامعة المثنى تحت عنوان ( عن علاقه مرض كورونا والجلد ).

 

 

 

 

الحچامي يعد هذه المشاركة في الموتمرات العلمية الافتراضية تحدً صريح وواضح في صل المواجهة العالمية للحد من انتشار جائحة كورونا ومدى تأثيره على مرضى الأمراض الجلدية والتطرق إلى احدث الوقاية منه بطرق علميه حديثه ورصينة حيث استمر المؤتمر لمدة ثلاث أيام.

برعاية رئيس جامعة المثنى الأستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي وبأشراف عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور مساعد حكمت حميد الدهان.

 

 

حيث تم قبول نشر البحث المشارك في المؤتمر العلمي الافتراضي ونشره في مجموعة مجلات سكوباس العلمية العالمية.

الأستاذ الدكتور حسن عودة الغانمي رئيس جامعة المثنى اثنى على الجهود المبذولة من قبل الأستاذ المساعد الدكتور احمد عبد الحسين الحچامي وقدم له شهادة شكر وتقدير لجودة بحثه وسلاسة مواضيعه في ضل هذا الوباء العالمي .

الأستاذ الدكتور مساعد حكمت عميد الكلية قدم كتاب شكر وتقدير من عمادة الكلية ورئاسة المؤتمر العلمي الافتراضي.

ومن جانبه الحچامي اكد على الاستمرار في رفد الجامعات العراقية بالبحوث العلمية القيمة التي من شأنها الارتقاء بالواقعية التعليمي والطبي خدمة لعراقنا الحبيب بصورة عامه ولمحافظتنا الصابرة مدينة الحرف الأول ذي قار بصورة خاصة. والله ولي التوفيق.

253 عدد المشاهدات
Recent Posts