وفد مشروع تشغيل الشباب يزور جامعة ذي قار

اعلام الجامعة /طالب الموسوي

زار وفد من وزارة التخطيط واللجنة التنسيقية للمشروع الوطني لتشغيل الشباب برئاسة الدكتور اسماعيل العبودي جامعة ذي قار وكان في استقبالهم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا الخفاجي .

وتم عقد اجتماع في رئاسة الجامعة حضره السيد مدير هيئة الاستثمار الدكتور محمد تركي وممثل غرفة التجارة السيد ماهر طوبيا وممثل عن المحافظة السيد عبدالمحسن هداب وممثل عن مديرية التخطيط وايضا ممثل عن منظمة الفاو .

 

وتم تدارس الفرص والامكانيات المتاحة لبدء انطلاق الاعمال في المشروع الوطني لتشغيل الشباب من محافظة ذي قار وتحديد خطوات العمل لتكون جامعة ذي قار هي الحاضنة للمشروع وقد ابدى السيد رئيس الجامعة استعداد الجامعة لتوفير كل متطلبات نجاح المشروع ليكون بوابة خير لخريجي الجامعة الباحثين عن فرص عمل .

 

 

ومن الجدير بالذكر فقد حضر السيد رئيس الجامعة اعمال اطلاق مشروع تشغيل الشباب بحضور السيد وزير التخطيط الدكتور نوري الدليمي يوم الاثنين ٢٠٢٠/٢/٣ في وزارة التخطيط وبموجبه تم تحديد محافظة ذي قار هي البداية لانطلاق المشروع وفي هذا الصدد سوف تعلن جامعة ذي قار عن موعد اقامة ورشة عمل للشباب الخريجين لشرح تفاصيل المشروع وكيفية الاستفادة منه من قبل الشباب. /انتهى

 

 

87 عدد المشاهدات