جامعة ذي قار تشارك في إجتماع مدراء أقسام النشاطات الطلابية للجامعات الحكومية والجامعات والكليات الاهليةً بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية

إعلام الجامعة /طالب الموسوي

شاركت جامعة ذي قار في اجتماع مدراء أقسام النشاطات الطلابية للجامعات الحكومية والجامعات والكليات الاهليةً الذي نظمه قسم النشاطات الطلابية بجهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي،لبحث برنامج النشاطات الطلابية الرياضية والكشفيه للعام الدراسي ٢٠١٩_٢٠٢٠.

وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة اا.م.د احمد الركابي ” شاركت جامعتنا في الاجتماع الذي عقد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتضمن العديد من المحاور في مقدمتها بحث برنامج النشاطات الطلابية الرياضية والكشفية والثقافية فضلا عن الاعمال التطوعية وتفعيل دور اللجان الخاصة بتلك الاعمال ومتابعتها واكمال الاجراءات الادارية والتنظيمية لإقامة تلك النشاطات وفق البرنامج الوزاري المقرر للعام الدراسي 2019-2020.

واضاف”كما تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة الاعداد والمشاركة الطلابية الواسعة في المنهاج الوزاري المقرر والتي من شأنها ان تساهم في اكتشاف وصقل المواهب الطلابية المتعددة فضلا عن الاعمال الطلابيةالتطوعية .

واشار” كما تم بحث الية تفعيل الساعتين الطلابية الحرة وتضمينها في جدول الدروس الاسبوعية وللمراحل كافة في كل كلية وجميع الاقسام العلمية والاستفادة منها في الاعمال التطوعية والثقافية والرياضية وباشراف مباشر من مسؤولي شعب النشاطات الطلابية لما لها من تأثير ايجابي في خلق اجواء علمية واجتماعية على طلبتنا الاعزاء. /انتهى

97 عدد المشاهدات