كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تشرع بحملة واسعة لتأهيل مرافقها الرياضية استعدادا للعام الدراسي الجديد

إعلام الجامعة / لطيف غجيري سلمان

شرعت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ذي قار بتنفيذ حملة واسعة لتأهيل مرافق الكلية الرياضية شملت ملعب كرة القدم الرئيس في المدينة الجامعية فضلا عن الملاعب الأخرى الخاصة بكرة الطائرة والسلة والساحة والميدان استعداد لبدء العام الدراسي الجديد .

وقال عميد الكلية الأستاذ الدكتور عادل عوده ألغزي ” إن كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة شرعت بتنفيذ حملتها الواسعة لتأهيل مرافق الكلية الرياضية والتي شملت ملعب كرة القدم الرئيس في المدينة الجامعة وملاعب الطائرة والسلة فضلا عن تأهيل مضمار العاب الساحة والميدان وتضمنت الحملة أيضا تجديد ثيل أرضية الملعب واكساء محيطه إضافة الى أعمال الصبغ والتنظيف “.

وأضاف عميد الكلية ” تأتي هذه الحملة بتأهيل مرافق الكلية الرياضية ضمن مبدأ التجديد والتطوير السنوي وتزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2019-2020 والذي نأمل منه ان يكون عاما حافلا بالنشاطات والمشاركات لفرق الجامعة الرياضية داخل وخارج البلد لرفع اسم جامعة ذي قار في المحافل الجامعية واستعدادا لاستقبال طلبتنا الأعزاء وهم يبدأون عامهم الدراسي الجديد أكثر حيوية ونشاطا “.

يذكر أن جامعة ذي قار شاركت العام الماضي بالعديد من البطولات الرياضية على مستوى الجامعات العراقية في مختلف الألعاب وحققت نتائج متقدمة في مسابقات مختلفة .

97 عدد المشاهدات