رئيس جامعة ذي قار يتفقد سير امتحانات الدور الثاني في كلية العلوم

إعلام الجامعة /طالب الموسوي

تفقد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس سير الامتحانات للدور الثاني في كلية العلوم ضمن جولاته اليومية في كليات الجامعة وتشكيلاتها الاخرى.

وتجول رئيس الجامعة برفقة عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور محمد عجه عودة في القاعات الامتحانية للاقسام العلمية وتهيئة المتطلبات الضرورية للعملية الامتحانية ، كما اطلع على اللجان الامتحانية واستعداداتها لانجاز مهامها .

وقد أثنى رئيس الجامعة على التنظيم العالي وتهيئة الأجواء المناسبة لآداء العملية الامتحانية لطلبتها . كما تجول في اروقة الكلية واستمع الى شرح مفصل عن استعدادات الكلية لاستقبال العام الدراسي الجديد وخصوصا ما يتعلق باستعدادات الكلية لتطبيق نظام المقررات الدراسية لهذا العام . وقد وجه بتنفيذ عدد من طلبات الكلية لتسهيل انسيابية عملها .

من جانب اخر حضر رئيس الجامعة احدى المناقشات العلمية لرسالة ماجستير جرت في الكلية واطلع على حيثيات ادارة المناقشات العلمية للرسائل والاطاريح ومدى التزام الكلية بالتعليمات الوزارية وخاصة ما يتعلق بسرية جلسة المناقشة والتقدير الممنوح للطالب ، وقد عبر عن شكره وتقديره لادارة الكلية التزامها بالتعليمات والتوجيهات الصادرة بهذا الشأن ./انتهى

82 عدد المشاهدات