اعلام الجامعة / لطيف غجيري سلمان


حصل رئيس قسم الهندسة الميكانيكية في كلية الهندسة بجامعة ذي قار الاستاذ الدكتور مشتاق اسماعيل حسن على شهادة بوبلونس الاكاديمية الدولية للمقيمين العلميين والتي توهله ليكون احد المقيمين والمراجع المعتمدين لدى الموقع للإشراف على تقييم الابحاث العلمية للمجلات العالمية الرصينة وعلى نشاطات المقيمين العلميين.

وقال الدكتور مشتاق اسماعيل ” ان موقع بوبلونس يعد من اهم المنصات العلمية العالمية التي تضم المقيمين للأبحاث العلمية من جميع انحاء العالم ويعتبر بمثابة قاعدة بيانات للأبحاث المنشورة ونشاطات المقيمين والباحثين ويعد حلقة وصل بين المقيمين والمجلات العلمية ودور النشر العالمية.

واضاف ” ان موقع بوبلونس يضم ايضا اساتذة من جامعة ذي قار وفي مراكز متعددة من الموقع وقد حدد الموقع ترتيبي الاول على اساتذة جامعة ذي قار لنشاطاتي العلمية الكثيرة حيث نشرت ( 51 ) بحثا كثير منها في مجلات ومؤتمرات عالمية مرموقة فضلا عن اعتمادي مقيما علميا لعدد كبير من المجلات العالمية المعروفة ذات معامل التأثير العالي.

فضلا عن اختياري عضوا في لجان علمية في العديد من المجلات والمؤتمرات العالمية ، حيث تعد نشاطات الاساتذة العالمية من اهم المؤشرات التي بناءً عليها يرتفع تصنيف الجامعة عالميا.

Recent Posts