خلال إستقباله لهيئته الادارية .. وزير التعليم العالي والبحث العلمي يطلق التخصيصات المالية لنادي الطلبة

إستقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور قصي السهيل الهيئة الادارية لنادي الطلبة الرياضي وعدداً من لاعبيه.

ووقف السيد الوزير خلال الاجتماع الذي عقد الاحد 4/8/2019 على حجم إحتياجات النادي ومطاليبه، مؤكداً إطلاقه للتخصيصات المالية للنادي، واعداً هيئته الادارية ولاعبيه بزيادة الدعم الوزاري المقدم لهم.

واعرب الدكتور السهيل عن أمله بأن يتبوء نادي الطلبة الرياضي مكانته الحقيقية في الساحة الرياضية العراقية، وأن يرى مشجعو النادي ومحبوه نتائج متميزة خلال الموسم الكروي القادم، وان يسترجع الفريق ألقه السابق خلال الدوري العراقي الممتاز.

وشجع السيد الوزير الهيئة الادارية على ضرورة التعاقد مع المحترفين بغية رفع مستوى الاداء لدى الفريق، واعداً بتذليل جميع الصعاب التي تحول دون تقدم الفريق وإرتقائه مراتب متقدمة في الانجاز الوطني الرياضي.

من جهتهم اعرب اعضاء الهيئة الادارية عن شكرهم وامتنانهم للسيد الوزير على دعمه المتواصل لنادي الطلبة بإعتباره الراعي الحقيقي لهذا المحفل الرياضي المهم في البلاد، مشددين على انهم سيبذلون اقصى الجهود لحصد نتائج سارة خلال الموسم الكروي المقبل، مشيرين الى ان الفريق سيجهدُ لإستعادة مجده السابق كأحد أقطاب الكرة العراقية واحد ابرز الاندية المحلية.

منقول من موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

147 عدد المشاهدات