اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

هنأ رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي مدير الشؤون المالية والادارية بمحافظة ذي قار بمناسبة تسنمه منصبه الجديد.

وقال رئيس الجامعة ” ان هذه الزيارة تأتي انسجاما مع رسالة الجامعة ودورها الحيوي في المجتمع وتحقيق التكامل الاداري مع المؤسسات والدوائر الحكومية في المحافظة ، كما تم التباحث بشأن اليات التعاون المشترك مع الحكومة المحلية وتقديم الخبرات التدريبية في المجالات المالية والقانونية والادارية .

كما اشار رئيس الجامعة الى ” ان الجامعة وبما تمتلكه من كفاءات علمية مرموقة على استعداد تام لتقديم الخدمات الاستشارية والتدريبية للدوائر منقولة الصلاحية لتطوير ملاكاتها وتزويدهم بالخبرات اللازمة .

من جانبه قال مدير الشؤون المالية والادارية في المحافظة الاستاذ علي اسماعيل سبتي لـ(موقع الجامعة)”: تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والدوائر منقولة الصلاحيات في مجال تطوير الخبرات الادارية والمالية فضلا عن الاستشارة بمختلف الاختصاصات الاخرى.

واضاف” اقدم شكري وتقديري للسيد رئيس جامعة ذي قار على تقديم التهاني . مؤكدا ان ذلك سيفتح افاق التعاون بين جامعة ذي قار ومديريتنا.

يذكر ان دائرة الشؤون المالية والادارية في المحافظة تعمل على ادارة الشوؤن الادارية والقانونية والمالية لدوائر الوزارات المنقولة صلاحياتها الى محافظة ذي قار ./انتهى

Recent Posts