اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

تفقد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي كليتي التربية الاساسية والاثار بقضاء سوق الشيوخ 28 كم الى الجنوب من مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار .

واستمع رئيس الجامعة خلال الزيارة الى شرح مفصل قدماه عميدي كليتي التربية الاساسية والاثار عن الخطط العلمية والعمرانية التي تسعى عمادتي الكليتين لتنفيذها .
وقال عميد كلية التربية الاساسية الاستاذ الدكتور حسين الزيادي لـ(موقع الجامعة)”:اطلع السيد رئيس الجامعة على سير العمل والتقدم الحاصل في جميع مفاصل الكليتين ، ومنها الجانب الاداري وعمل الاقسام العلمية واللجان الامتحانية والقاعات الدراسية ، كما اطلع عن كثب على اهم انجازات الكليتين خلال هذا العام .

واضاف” كما شدد على توفير كل ما من شأنه ان ينهض بالمستوى العلمي للطالب بما في ذلك تحقيق الاجواء الاكاديمية الملائمة . مثمنا في الوقت نفسه
الدور الكبير لعمادتي الكليتين وتدريسييها ومنتسبيها في اداء الاعمال الموكلة اليهم على احسن وجه من اجل الارتقاء بمستوى التعليم العالي.

ورافق رئيس الجامعة اثناء الزيارة التفقدية عميد كلية التربية الاساسية الاستاذ الدكتور حسين الزيادي وعميد كلية الاثار الدكتور فارس عجيل ./انتهى

Recent Posts