رئيس الجامعة في زيارة تفقدية لكلية الادارة والاقتصاد

اعلام الجامعة // نسرين الركابي

ضمن جولاته التفقدية لكليات الجامعة، زار الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي رئيس الجامعة كلية الادارة والاقتصاد ، من جانب اخر كان في استقباله السيد عميد الكلية أ.م.د.عدنان الشدود والمعاونان ورؤساء الاقسام ، وقدم عميد الكلية شرحاً مفصلا عن الخطط العلمية والعمرانية التي تسعى عمادة الكلية لتنفيذها .

واطلع على سير العمل فيها والتقدم الحاصل في جميع مفاصل الكلية ، الخفاجي خلال تفقده اقسام الكلية للاطلاع على الية العمل الاداري في الكلية وايضا زار الاقسام العلمية واللجان الامتحانية واطلع على سير الجوانب العلمية وعمل اللجان الامتحانية وقام ايضا بجولة في القاعات الدراسية وقاعات الدراسات العليا واكد على ضرورة توفير الاجواء الملائمة للطلبة وزار مكتبة الكلية والنادي الطلابي وشدد على توفير كل ما من شأنه ان ينهض بالمستوى العلمي للطالب بما في ذلك الاجواء الاكاديمية الملائمة.

وقال رئيس الجامعة أن جامعة ذي قار تسعى لتوفير البيئة الدراسية المناسبة للطالب الجامعي ما ينعكس ايجابياً على مستواه العلمي والأكاديمي من خلال العمل على تهيئة قاعات دراسية متكاملة ومختبرات علمية مزودة بأحدث الأجهزة.

مشيراً لاستعداد الجامعة لدعم المشاريع العمرانية قيد التنفيذ والإنجاز لتخفيف الزخم الحاصل في أعداد الطلبة في بعض الكليات ، ودعا الخفاجي للانفتاح على الجامعات العالمية الرصينة لأجل إيجاد علاقات علمية وثقافية متبادلة بين الطرفين .

وفي ختام الزيارة أبدى سيادته اعجابه ورضاه عما أطلع عليه سواء من الناحية العلمية او العملية .

ومن الجدير بالذكر شكر عميد الكلية ومن معه الاستاذ الدكتور يحيى الخفاجي لزيارته الكلية وحرصه على المتابعة من اجل الارتقاء بمستوى التعليم العالي وصولا الى مصاف الجامعات في الدول المتقدمة.