اعلام الجامعة//فلاح طه

أقام قسم ضمان الجوده والأداء الجامعي – جامعه ذي قار ، ورشه عمل حول تقييم الأداء المؤسسي للجامعة بهدف التعريف بمتطلبات قياس الاداء المؤسسي التي من شأنها الارتقاء بتصنيف الجامعة والتي اقيمت على قاعة المؤتمرات-رئاسة الجامعة .

وقال الدكتور( عبد الكريم مهدي صالح النيازي ) مساعد رئيس الجامعه للشؤون العلمية ان هذه الورشة تهدف الى رفع مستوى تصنيف الجامعة بين الجامعات العراقية والذي يعتمد على مؤشرات يمكن مراعاتها من خلال بناء منظومة إلكترونية متكاملة من شأنها أن تطور العمل الاداري والمالي على حد سواء ، وأن هذا النقاط لايمكن تحقيقها إلا من خلال تضافر الجهود من قبل أقسام الجامعة و تشكيلاتها.

من جانبه قال مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي م.د( سليم عذيب محمد ) ان قسم ضمان الجودة ماضٍ في تطبيق توجيهات السيد رئيس الجامعة بخصوص تطبيق الأنظمة الإلكترونية في العمل بهدف تقليل الروتين والاسراع بإنجاز المعاملات الادارية والمالية تماشيا مع التطور التكنولوجي المتلاحق والذي تعتمده معظم الدول وبما يعزز من موقع الجامعة في التصنيف الخاص بقياس درجه الأداء المؤسسي للجامعة العراقية .

وحضر الورشة عدد من رؤساء الأقسام ومدراء الشعب في الجامعة وتشكيلاتها حيث جرت المناقشات حول الموضوع للاستفادة من الأفكار التي وضعتها الوزارة بخصوص تطبيق الأنظمة الإلكترونية في العمل داخل الجامعة

1٬518 عدد المشاهدات
Recent Posts