شعبــــة القبــــول :

 تتولى الشعبة مسؤولية القيام بتنظيم وتنسيق قبول الطلبة وانتقالهم بين الجامعات والكليات اذا لها دور مهم ومتميز في متابعة الطالب منذ دخوله وحتى تخرجه من الجامعة وكذلك الاشراف على تنفيذ القرارات وإجراء عمليات التسجيل والانسحاب وما إلى ذلك .

 

شعبـــــة الوثائق والتصديقات  :

شعبة خاصة بتصديق جميع وثائق التخرج والشهادات الجدارية لجميع خريجي كليات جامعتنا وتقع عليها مسؤولية كبيرة في تدقيق كل وثيقة وشهادة قبل انجازها حيث يتم تصديقها بالختم الخاص بوزارة الخارجية / التصديقات ويوجد سجل سنوي تدرج فيه كافة المعلومات الخاصة بالوثائق والشهادات المنجزة بالرقم والتاريخ ويوم الاستلام والتسليم والتوقيع .

 

 

شعبـــــة تدقيق الوثائق :

شعبة خاصة بتدقيق جميع وثائق الطلبة المقبولين في كليات جامعتنا وتقع عليها مسؤولية كبيرة في تدقيق كل وثيقة بالاعتماد على البيانات المتوفرة وبالتعاون مع قسم القبول المركزي في دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة / وزارة التعليم العالي والبحث العلمي , ومديرية التقويم والامتحانات في وزارة التربية .

 

شعبـــــة متابعة شؤون الطلبة  :

شعبة خاصة بمتابعة جميع اجراءات شؤون الطلبة من نقل واستضافة واستفسارات واجابات ومتابعة البريد الوزاري .

 

وحدة التدريب الصيفي :

تعمل وحدة التدريب الصيفي على المتابعة الاشراف على التدريب الصيفي واجابة كافة كليات / جامعتنا فيما يخص اسئلتها حول التدريب الصيفي للطلبة وقوانينه وحل المشاكل التي قد تحصل وقد انجزت الوحدة استمارات موحدة للتدريب الصيفي استمارة للمشرف العملي واستمارة للمشرف العلمي تتبع في كليات جامعتنا