اشرف السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي على مشروع اكساء الطريق الحولي في المدينة الجامعية ضمن مشروع البنى التحتية المنفذ من مشاريع الخطة الاستثمارية لوزارة التعليم العالي وكان برفقته السيد مدير قسم الأعمار والمشاريع المهندس عمار محمد عودة واللجنة المشرفة على هذا المشروع برئاسة المهندس احمد صبار خلوف .

 

وأطلع رئيس الجامعة على مراحل انجاز مشروع البنى التحتية وشبكة الطرق الرئيسة والفرعية في المدينة الجامعية واستمع من الفريق الهندسي الذي استعرض آليات العمل، ومراحل التنفيذ، والمدة الزمنية للانتهاء من هذه المشاريع .

 

ووجه سيادته بضرورة الالتزام بالتوقيتات الموضوعة، وتجاوز المعوّقات، ومراعاة الجودة في العمل، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالجزرات الوسطية والمساحات الخضراء والتي من شأنها إضافة ناحية جمالية للجامعة.

 

و يعد هذا المشروع الذي يبلغ طوله ٣.٢٥ كم وعرض ١٥م من المشاريع الاستراتيجية المهمة في الجامعة والذي سيغير كثيرا من واقع المدينة الجامعية عند انجازه لما له من أهمية كبيرة و يخفف من الزخم المروري أثناء ساعات الدوام المبكرة ،

 

وبهذه المناسبة شكر السيد رئيس الجامعة جميع المشاركين في هذا المشروع في القسم الهندسي واللجنة المشرفة والشركة المنفذة لسرعة انجاز العمل وفقد المواصفات المطلوبة .

Recent Posts