اجرى السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي برفقة السيد معاون محافظ ذي قار لشؤون المتابعة المهندس عباس جابر الخزاعي جولة تفقدية لمجمع الأقسام الداخلية للطلبة في المدينة الجامعية للإطلاع المباشر على أوضاع الطلبة والوقوف على إحتياجاتهم و مستوى الخدمات المقدمة لهم .

 

وقد تجول السيد رئيس الجامعة برفقة السيد المعاون في بنايات الاقسام الداخلية والتقيا عددا من الطلبة و استمعا الى مشاكلهم وأهم الصعوبات والمعوقات التي تواجههم ، هذا وقد وجه رئيس الجامعة إدارة الأقسام الداخلية بتذليل كافة العقبات أمام الطلبة مذكراً بأولويتهم واهتمام الجامعة والمحافظة بهم .

 

من جانبه اكد السيد معاون المحافظ باهتمام المحافظة بابنائنا الطلبة مبدياً تعاونه ودعمه الكامل للجامعة بصورة عامة وطلبة الاقسام الداخلية بصورة خاصة كونهم اللبنة الأساسية في المجتمع وعماد المستقبل من جانبهم ابدى الطلبة استعدادهم لمساندة ادارة القسم ضمن اعمال تطوعية لتطوير الاقسام الداخلية وقد اعرب السيد المعاون عن امنياته لجامعتنا بالتقدم والازدهار في كافة الميادين العلمية والأكاديمية .

 

وفي ختام اللقاء شكر السيد رئيس الجامعة السيد معاون المحافظ لزيارته الجامعة ولما ابداه من تعاون لخدمة الجامعة وطلبتها الاعزاء .

Recent Posts